اسلاميات.العاب.برامج.اشهار.شروحات.تطوير
 
الرئيسيةشاتاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحقيقة الكاملة وراء خبر ظهور سوزان مبارك على تلفزيون mbc مع شريف عامر فى يناير 2014

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mohamed
مدير عام
مدير عام
avatar

عدد المساهمات : 162
نقاط : 9198
تقيمي : 0
تاريخ التسجيل : 12/12/2013
العمر : 25
الموقع : عرب توب

مُساهمةموضوع: الحقيقة الكاملة وراء خبر ظهور سوزان مبارك على تلفزيون mbc مع شريف عامر فى يناير 2014   الأحد يناير 05, 2014 8:28 pm

سوزان مبارك واحده من السيدات اللاتى كان لهم دور كبير جدا فى تشكيل السياسة الداخلية فى مصر حيث كان يطلق عليها السيدة الاولى فى مصر وتم توجيه العديد من الاتهامات لها بعد ثورة 25 يناير بانها كان لها دور كبير جدا فى مشروع التوريث وتجهيز جمال مبارك للحكم بعد والده . وبعد ثورة يناير قد تم اخلاء سبيل سوزان مبارك ورفع اسمها من قوائم ممنوعى السفر وذلك بعد ان دفعت 30 مليون جنيه مصرى لجهات الكسب غير المشروع. والان هى تعيش حرة طليقة تتابع قضايا زوجها وابنها .

اليوم نشرت بوابة الوفد خبر جديد بالتأكيد سيثير غضب مؤيدى ثورة يناير والخبر هو ان هناك مفاوضات بين قناة mbc مصر مع سوزان مبارك لكى تظهر فى الفتاة فى برنامج يحدث فى مصر مع شريف عامر وذلك لكى تحكى ثورة 25 يناير وما حدث فى القصر الرئاسة وقتها وموقفها وموقف مبارك من هذه الثورة. ورفضت القناة ان تعلن عن اى تفاصيل عن اللقاء ولكنها قالت ان هناك مفاوضات جارية مع سوزان مبارك حول التفاصيل النهائية لهذه الحلقة. بينما تحدث اليوم شريف عامر عبر تويتر ونفى تماما انه سيقوم باجراء اى حلقة مع اى شخصية محسوبة على نظام مبارك وقال ان اعلان هذا الخبر مسئولية قناة mbc وليس اى قناة او جريدة اخرى . اما عن ادارة mbc رفضت اعطاء اى تعليق على هذا الخبر.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sportime.arabepro.com
 
الحقيقة الكاملة وراء خبر ظهور سوزان مبارك على تلفزيون mbc مع شريف عامر فى يناير 2014
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي sportime :: منتدي الاخبار :: قسم الاخبار :: اخبار مصر-
انتقل الى: